عرض مشاركة واحدة
قديم 16-Jan-2008, 01:34 AM   رقم المشاركة : ( 1118 )
عضو جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 17869
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Saudi Arabia
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 18 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : جملان is on a distinguished road

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

جملان غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصحراوي مشاهدة المشاركة
اخي جملان لو دققت بالصورة لاحظت ان هناك مجموعة كبيرة من الابل ومعها كلاب ...... الموقع علي الاجع مكان لرعي الابل رسمه احده وه يرعي ابله لا اعتقد ان بالمكان دفين والله اعلم .... ياريت الاخوة ان كان تحليلي سليم ليقولوا لي وان كنت مخطي ليصوبوا لي...
اخي وحبيبي الصحراوي كم انا سعيد بتعليقك انت والباحث على الصورة وياليت تتفضل فضلاً لا امراً بمشاهدة الصورة بالصفحه 20 وهي عباره عن تاج وتقولنا ما رايك .. والسلام ,,
 
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42