16-Jan-2008, 01:34 AM
|
رقم المشاركة : ( 1118 )
|
|
عضو جديد
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصحراوي
اخي جملان لو دققت بالصورة لاحظت ان هناك مجموعة كبيرة من الابل ومعها كلاب ...... الموقع علي الاجع مكان لرعي الابل رسمه احده وه يرعي ابله لا اعتقد ان بالمكان دفين والله اعلم .... ياريت الاخوة ان كان تحليلي سليم ليقولوا لي وان كنت مخطي ليصوبوا لي...
|
اخي وحبيبي الصحراوي كم انا سعيد بتعليقك انت والباحث على الصورة وياليت تتفضل فضلاً لا امراً بمشاهدة الصورة بالصفحه 20 وهي عباره عن تاج وتقولنا ما رايك .. والسلام ,,
|
|
|
|
|
|