عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10-Apr-2008, 03:00 AM
 
عضو جديد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  دعسان غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 20371
تـاريخ التسجيـل : Apr 2008
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  Saudi Arabia
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 25 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : دعسان is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بصراحة انا متابع لمواضيع الدفائن العثمانية

وانا عندي سؤال بسيط على دفائن الجيش العثماني حصل معي موقف مع حلاق تركي عرض علي خريطة ويقول انها دليل على دفين

خاص بالجيش واطلعت عليه فيه رموز وهي ( حرف M وبجمبه صليب صغير وفيه حرف PO وفوق حرف O نقطتين وهذي الرموز ممتدة على

خطوط داله على سكة الحديد وفي هلال داخل نجمة وفي ارقام 9900 ) المهم آخر الخريطة في زي الختم مكتوب دولة حكمت ابراهيم

وفوق الختم دولة على عثمانلي يوزباشي( يعني نقيب) وفي من ضمن الرموز علامة هتلر.. (صليب)

سؤالي هو هل الخريطة لها فايدة احسن من الرموز المنقوشة على الحجر...... ولكم جزيل الشكر...[/center][/center]
[/b][/b][/color][/b]
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42