عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 14-Apr-2008, 09:54 PM
 
عضو ذهبي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ابو صطيف غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 12348
تـاريخ التسجيـل : Feb 2007
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,271 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ابو صطيف is on a distinguished road
سلمت يداك اخت ام محمد وبارك الله فيك وجزاك خيرا -

موضوع جدا جدا هام - واعترض على هذه المعادلة الغير عادلة - فاذا كانت الام احدى كفات الميزان فالكفة الثانية لاتكون الا للاب وليست للزوجة فما فوق الام والاب

الا الله وثم رسوله الكر يم عليه افضل الصلاة والتسليم - ولكل من الابوين والازواج ماجاء نصه وذكره في كتاب الله ووصية رسوله الكريم -

فلم ولن تكون هناك مفاضلة اومعادلة بين الابوين والازواج فالافضلية المطلقة للاباء والامهات حتى ولو انشقت السماء فكانت وردة كالدهان -

وارجوا من الاخوة والاخوات الاباء والامهات والازواج والزوجات والابناء الدخول والمشاركة لاهمية الموضوع -

وان شاء الله سيكون لي عودة وردود -
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42