
28-Mar-2009, 02:35 PM
|
|
|
جزاك الله خيرا اخى الكريم ( الحاوى )
1- الان الذى فهمته منك هو ان اقوم بعد ادء كل فريضه من الفروض الخمسه باحضار كاسه حليب المراعي كما هى دون غليه ومن ثم اضع عليه ملعقه صغيره من مطحون القسط الهندى وبعد تحريكه جيدا يتم شرب تلك الكاسه 0 0 هل صحيح
2- كم يوم تنصحنى الاستمرار على استخدام هذى العشبه 0
وتقبل تحياتي 0- 0
|