عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 03-Dec-2009, 01:29 AM
 
عضو جديد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  فاقدواحد غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 27477
تـاريخ التسجيـل : Nov 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 4 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : فاقدواحد is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم يا اختي المريضه شفاكي الله
هذا هم شيوخنا لم يكون متشددين ابدا
وفقك الله يا شيخ متعب وهذا ليس غريب عليكم يا شيخنا الفاضل
عندي رساله إلي الأخت lareen اتمنى لك الشفاء لك ولكل مريضة واتمني لا تنسين ان تسجين ركعيتين لله ولا تهجرين القران الكريم والإذكار وتحصين نفسك وعندنا مفهوم عندما يشفى المريض يتجاهل اشياء مثل قراة القران والتصحين وكذلك الإذكار اليومي بأدعاء إنه بخير . اسأل الله السلامه لكل اخوني واخواتي المسلمين وأسف يا اختي lareen الله يوفقنا إلي ما يحب ويرضاه
والختام يجب علينا الدعاء لجميع المسلمين في كل بقاع الدنيا وخاصة اهل جده والجنود على الحدود الجنوبية
أخوكم في الله (((((((((((((((((( فاقد واحد ))))))))))))))))
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42