
14-Jun-2010, 05:16 AM
|
|
|
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اقدر ايكون و لكن كيما قليك الاخ رقي راسك و بالنسبة لعاصمة السحر كل بقاع المعمورة كاينين فيها بغيت نقول ليك كاين واحد السيد فبني ملال زوين الله يبارك تقرا على الناس فابور و لكن غير نهار الاحد جيث خدام كيخدم استاد واقيلا راه اقدر انفعك انشاء الله
والله يشافي الجميع.
|