الموضوع: حالتي صعبه
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 28-Jun-2010, 03:53 AM
 
عضو ذهبي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ام ياسمين غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 27081
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  السعودية
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,053 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ام ياسمين is on a distinguished road
اختي صدقيني متى ماكتب الله لة الهداية سوف يهتدي لا تتعبي نفسك فقط ادعي الله ان يصبرك ويهدية ويردعلية عقلة ماذنب اطفالك تريهم العذاب وهم صغار حاولي ان تجنبينهم المشاكل وحاولي مايحصل شجار بينكما امام الاطفال ولا تدققي علية وتكثرين اللوم وحاولي ان تحيطي اطفالك بحنانك وتعوضينهم عن وجود الاب صحيح ان وجود الاب شئ ضروري لكن ما الحيلة اذا كان الاب منشغل في ملذات الدنيا انصحك نصيحة لوجه الله حافظي على بيتك لا تتذمري من زوجك حاولي تهداءت الامور بينكم وانشاء الله ينصلح حالة ادعي في الثلث الاخير من الليل ان تريه من رواد المساجد والداعين الى الخير اصبري هذا ابتلاء من الله فلك الاجر
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يهدية ويبعد عنة صحبة السوء ويعيدة الى طريق الصواب هو القادر على ذالك
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42