الموضوع: أريد الشفاء
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 31-Oct-2010, 05:07 PM
 
عضو جديد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  جولنار غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 29324
تـاريخ التسجيـل : Mar 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  المغرب
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 56 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : جولنار is on a distinguished road
لاتحزني يا اختي ولا تياسي من رحمة الله فالله كريم ورحيم رحمته لا تعادلها رحمة,اصبري فان بعد الصبر الفرج
وبعد العسر يسرا,انالم اكتب هذا لمجرد المشاركة بل لنصيحتك في سبيل الله لاني احسست بمدا معاناتك
اتخذي الاسبا ب المشروعة في العلاج يا اختى وتوكلي على الخالق العظيم الذي لن يرد دعوتك ان توجهت اليه بقلب
صادق مخلص في الدعاء والالحاح وانت مكسورة وضعيفة وحائرة تائهة فهو سيهديك وسيرشدك الى الصواب والى
ما سيريح بالك وفؤادك,فالدعاء هو خلاصك,تعلمي كيف تعالجين نفسك بالقرءان وكوني مؤمنة بمن خلق هذا الكتاب العظيم,فهناك الكثير من الناس كانوا تائهين وضائعين لكن بعد توكلهم على الله والدعاء استقرت حياتهم.
الله يشفيك ويزيح عنك الهم والباس...
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42