![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | ||||
|
عضو فعال
|
اقتباس:
بالنسبة للزائد فاني ان شاء الله سوف أتبع الحلم ولكن اخر منام رأيته بالنسبة لمنطقة الزائد قالوا لي ان عند أخر اشارة تجدها اتجه للشرق مسافة ثلاث او ستة وثلاثين متر نقطة الهدف أخي أبو سلمى ان اخر ما وجدته الجرن الي بداخله بصمة ولتدابير القدر ان شرق هذه الاشارة النخلة وان شاء الله في القريب العاجل سوف اباشر العمل وذلك لاسباب امنية ( اليهود ) اما بالنسبة للجرن الي بداخله بصمة مع سيال هل يعني شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اما بالنسبة للجرن الملكي مع الجوهرة فهو موجود في منطقة عندنا تسمى ( الدير ) وفي محيطها لا يوجد مغر كثيرة ولكن قبالها في الجبل المقابل يوجد مغر مقابر أخي أبو سلمى تحملني قليلا هل رأيت صور الهلالين الرومانيين والصليب في دائرة وهل يعنون شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أما بالنسبة للهلال التركي والنجمة ومفتاح العقود والخارطة فهذا رابط الصور خاصتها http://file5.9q9q.net/Download/61342...r--7-.rar.html وان شاء الله خيرا وتوكلنا عليه وهو حسبنا لا اله الا هو |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| وجدت اشارة تدل على ذهب روماني دفين | sweepingfalcon | قسم فك رموز الدفائن بالاشارات والاجهزة | 22 | 11-Nov-2011 07:08 PM |
| تعال معي وأسمع كيف تصبح أستاذ في الشئ الذي ترغبه في نصف ساعة !! | أبو شاهين | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 9 | 28-Feb-2008 06:10 PM |