![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |||
|
عضو
|
السلام عليكم وبعد شكرا على الرقية الجديدة التي لايعرفها كثير من الرقاة ومن الممكن ان تسجل باسم رقية المصري ورغم طولها الا انها مفيدة ان شاء الله ولقد لفت نظري انك ادرجت آيات كريمات لحرق الجني؟؟فهل الجني مخلوق من ورق او قماش حتى يحترق؟؟ واذا احترق في بدن الممسوس فهل بقاياه المحترقة تضر البدن ؟؟ام انه يحترق اذا فارق البدن بتاثير القرآن ؟؟؟علما ان كثيرا من العلماء انكروا ذلك اعني الحرق بالقرآن فهو نور وليس نار....والله يحفظكم
ارجو التوضيح ايضا خالد المنتقم لك تحيات منى طيبه |
|||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| أسباب فشل العلاج ( من السحر ) وطول مدته | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 0 | 19-Apr-2013 10:53 PM |
| فقه التعامل مع الاخطاء على ضوء منهج السلف الصالح | ليبي | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 0 | 29-Sep-2009 02:43 AM |
| هــل تفكـرت..؟؟ | هشام السعدي | قسم وجهة نظر | 5 | 24-Jan-2008 10:36 PM |
| هل تعاني من وسواس اذن ابشـر | visitor | قسم السحر والعين والحسد | 14 | 04-Dec-2007 09:19 PM |
| "عبس العابدين من صنيع ابن عابدين" للشيخ أبي عبد الله محمد بن عبد الحميد حسونة -حفظه | الطير الحر | قسم منهج أهل السنة والجماعة والحوار الاسلامي | 5 | 14-Oct-2007 06:39 AM |