![]() |
![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 13 ) | |||
|
عضو مميز
|
اخت أم ياسمين لم أقصدالاسائه أبدا
وانماالتنبيه وأناايضااخطئ وكلناتحت تأثيرالمس ولايعي مايكتب أقصدكلمة ترقص فلواكتفيتي بقول تشاهدالمسلسلات ووقفتي كان أفضل. وفي السابق أيضاانااخطات وكان قصدي خيرا ولكن الشيطان يزين العمل فاعتعمابدرمني سابقا وان كنت أرغب فعلا في عونك والحمدلله على كل حال واعتذران كنت أخطأت بحقك ولكن كلناهنانتعلم من أخطائنا وننبه بعضنا ونعين بعضناونحارب الشيطان وخطئ سابقافي أكثارالاسئلةالخاصةوهذاخطامني أناشخصياوان كنت أردت بذلك خيرالكي وعموما أرجوالاتقطعي العلاج فالعلاج هوهو لاتغييرفيه واعتدركل الاعتذارمن أخطائي والحمدلله ان الله سبحانه ساق لي من ينبهني لاخطائي وكلنانريدالخير والله من وراءالقصد واستمري على العلاج |
|||
|
التعديل الأخير تم بواسطة حسان بن ثابت ; 13-Jun-2012 الساعة 01:19 PM |
||||
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر رد |
| كل شيء عن المس العاشق وسبل النجاة منه | ابو هاجر الراقي | قسم الراقي والمرقي مالهما وماعليهما | 42 | 16-Oct-2016 11:06 AM |
| ودعاء للمس العاشق | راحتي بطاعتي لله | قسم السحر والعين والحسد | 12 | 21-Jul-2015 04:15 AM |
| مسميات المس ..! | فرناس | قسم (علمني كيف أرقي ؟! وكيف أتعامل مع المس ؟! و( البرامج العلاجية للرقاة فقط ) | 6 | 19-Jan-2008 01:05 AM |